ذكور جنين الثانوية تكرم جهاز الشرطة ومستشفى الشهيد خليل سليمان   







قام، اليوم الخميس، وفد من مدرسة ذكور جنين الثانوية بزيارة لمركز شرطة محافظة جنين ومستشفى الشهيد خليل سليمان في المدينة لتقديم التهاني بعيد الأضحى المبارك وإبداء الشكر والتقدير لدور كل من رجال الأمن والصحة في التواصل مع المدرسة للوصول إلى بيئة تعليمية صحية وآمنة.


تكون الوفد من مدير المدرسة عدنان أبو فرحة والمعلمين: علاء عليات، فوزي حمران، أمجد أبو عبيد، أحمد واكد، ربيع زايد، محمد أبو عرة، إياد جرادات، نضال العبسي، والعديد من الطلبة، إضافةً إلى رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في جنين علا القاسم.


وأثناء الزيارتين هنأ مدير المدرسة عدنان أبو فرحة جهاز الشرطة وطاقم المستشفى بعيد الأضحى المبارك وشكرهم على الجهود العظيمة التي يبذلونها خاصة في أيام العطل الرسمية والأعياد، وتفانيهم في تقديم الواجب الإنساني حيثما طلب منهم دون توانٍ أو تقصير، وتواصلهم مع المدرسة في الأوضاع العادية والطارئة. كما أشاد أبو فرحة بدور الجهازين في خدمة المسيرة التعليمية وفي دعم تقدم الإنسان الفلسطيني الساعي نحو بناء الدولة الفلسطينية المستقلة على أسس علمية متينة وفي جوٍ من الاستقرار الأمني والصحي.


وبدوره تطرق نائب مدير شرطة المحافظة المقدم بسام جبر إلى عمق العلاقة بين جهاز الشرطة وجهاز التربية والتعليم والعلاقة التكاملية بين الجهازين فيما يخدم بناء الدولة وتحقيق الاستقلال. كما أشار إلى الدور التاريخي الذي يقوم به المعلم على مر العصور في بناء الأجيال الذين يتبوءون العديد من المناصب في الدولة حيث يعود الفضل في تقدمهم وصقل شخصياتهم أساساً للمعلم، فالعلم هو الركيزة الأساسية الأولى لبناء الأوطان. وشدد جبر على جاهزية جهاز الشرطة لخدمة كافة شرائح المجتمع بما فيها الطلبة إذ لا تقدم ولا ازدهار بلا أمن أو أمان.



أما في مستشفى الشهيد خليل سليمان فكان في الاستقبال حشد من الأطباء من مختلف التخصصات وهم مدير المستشفى د. نادر ارشيد، والمدير الإداري د. عصام علاونة، و د.حسني بشير، و د.منجد دراغمة، و د.طارق أبو الرب، و د.مصطفى حمارشة، و د.عمر البرق، و د.بشار أبو الليل، ورئيس قسم الصيدلية وعدد من الممرضات.


وفي معرض حديثه أشار المدير الإداري للمستشفى د. عصام علاونة إلى استعداد الطاقم الطبي من أطباء وممرضين لخدمة كافة المواطنين على مدار الساعة وفي جميع المناسبات ضمن الإمكانات المتاحة، شاكرا مدير المدرسة ومعلميها وطلبتها على هذه البادرة الطيبة بتكريم طاقم المستشفى وتشريفه بهذه الزيارة، مشيداً بالعلاقة الوطيدة والتنسيق الدائم بين جهازي الصحة والتربية والتعليم.


فيما أكدت رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في جنين علا القاسم على أن تكريم جهازي الشرطة والصحة اليوم من ذكور جنين الثانوية إن هو إلا تجسيدٌ لحالِ كافة مدارس المديرية التي تُكنُّ الشكر والعرفان لدور الجهازين في تحقيق الأمن والسلامة للطلبة على مدار العام الدراسي وفي مختلف المناسبات التربوية، لا سيما أثناء تقديم امتحانات الثانوية العامة حيث تنتشر دوريات الشرطة في كافة المدارس للحفاظ على الأمن والهدوء، فيما تستقبل المستشفى الحالات المرضية وتبدي جاهزيتها لفتح قاعات للطلبة المرضى لتقديم الامتحانات وهذا يؤكد على حرص المستشفى بكافة طواقمه على خدمة الطلبة وتوفير العناية النفسية والجسدية لهم.


,



01/11/2012