تربية جنين تستقبل مدير المخابرات العامة في محافظة جنين   







زار اليوم، الثلاثاء، مدير المخابرات العامة في محافظة جنين المقدم بهجت النادي "أبو عزيز" مديرية التربية والتعليم في جنين، برفقة وفد من جهاز المخابرات ضم كلا من عامر أبو هزيم وخضر فريحات.


كان في استقبال الوفد مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر والنائب الإداري محمد الأزهري، والنائب الفني طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم.


تناول اللقاء بحث آفاق التعاون بين مديرية التربية والتعليم/ جنين وجهاز المخابرات العامة في المحافظة.


رحبت السيدة سلام الطاهر بالحضور ، وأثنت على التعاون والتنسيق الدائم بين مديرية التربية ومؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الأمنية والشرطية وعلى رأسها جهاز المخابرات العامة.



وأكدت الطاهر على أن مديرية التربية والتعليم تعمل وبشكل دائم على تعزيز روح الانتماء الوطني للكادر التربوي بما فيهم المعلمين والطلبة. مثمنةً دور المعلم في تعزيز المفاهيم الوطنية لدى طلبته بطريقة فاعلة ومؤثرة.


فيما أكد المقدم أبو عزيز على أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات لمؤسسات المحافظة بهدف التواصل وإبداء الاستعداد والجاهزية لتقديم ما يلزم لهذه المؤسسات.


وأشاد المقدم أبو عزيز بالدور الذي كانت وما زالت مديرية التربية والتعليم تقوم به في مختلف المناسبات الوطنية والتربوية بقيادة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر وبجهود كافة عناصر الأسرة التربوية في المديرية والميدان التربوي.


,



13/11/2012