مديرة تربية جنين ورئيس بلدية جنين يتفقدون أحوال مدارس المدينة   







قامت مديرة التربية والتعليم في جنين السيدة سلام الطاهر ورئيس بلدية جنين السيد وليد أبو مويس بزيارة لمدارس المدينة بهدف الاطلاع على أحوال المدارس والتعرف على احتياجاتها.


ضم الوفد الزائر أعضاء المجلس البلدي السيد محمد علي أبو مرار والمهندس أيمن الظاهر ومدير العلاقات الداخلية في البلدية سمير أبو الرب ، إضافةً إلى النائب الإداري لمديرة التربية محمد الأزهري، ورئيس قسم العلاقات العامة في المديرية علا القاسم.


رحبت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم بهذه الخطوة التي يقوم بها رئيس البلدية والتي تجسد أطر التواصل بين المجلس البلدي ولجنة ضريبة المعارف ومديرية التربية والتعليم، وتعمل على تكامل العمل وتوفير احتياجات المدارس من بنية تحتية وصيانة وتجهيزات مما يمكّن هذه المدارس من توفير بيئة تعليمية تربوية ملائمة لطلبتها.


كما وعدت الطاهر بتزويد لجنة ضريبة التربية والتعليم والتي يرأسها رئيس البلدية باحتياجات المدينة من مدارس جديدة واحتياجات المدارس القائمة من متطلبات مختلفة.



وبدوره أشاد رئيس بلدية جنين السيد وليد أبو مويس بدور مديرية التربية والتعليم في رفد المجتمع بالمتعلمين الذين يساهمون في رفعة شأن البلد. كما أثنى على التعاون القائم بين البلدية والمديرية في مختلف المجالات .


وأبدى أبو مويس استعداد البلدية لتقديم ما يلزم المدارس من احتياجات في البنية التحتية وغيرها بإشراف المديرية.


شملت الزيارة مدارس بنات الزهراء الأساسية الثانية وبنات الابراهيمين وذكور الكرامة الأساسية الثانية وذكور عز الدين الأساسية.


,



05/03/2013