تربية جنين تعلن نتائج مسابقة الحديث الشريف   







تحت رعاية السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين نظم قسم الإشراف التربوي المسابقة السنوية في الحديث الشريف بمشاركة طلبة الصفوف الثامن والتاسع والعاشر في سبعين مدرسة من مدارس المديرية، وذلك في قاعة مدرسة بنات جنين الثانوية.


شملت مادة المسابقة الأربعين نووية للحديث الشريف .


شكرت مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر القائمين على المسابقة والطلبة المشاركين فيها، مشيرةً إلى أهمية عقد مثل هذه المسابقات الدينية في تنمية الحس الديني لدى الطلبة. فتدارس الأحاديث الشريفة وحفظها يقوّي لديهم مَلَكة الحفظ ويتعدل سلوكهم ويسيروا على خطى الحبيب المصطفى في حسن الخلق والمعاملة الحسنة، سيما وأن هذه الأحاديث الأربعين النووية هي القاعدة التي تقوم عليها الشريعة الإسلامية.


قام بالتحكيم في المسابقة مشرفا التربية الإسلامية معمر الحاج وسهاد دولة.



حصل على المركز الأول الطالبة مروة أحمد محمد العمري من مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية. فيما حصل على المركز الثاني الطالب أغر باسم رحال من مدرسة ذكور كفرذان الثانوية. والمركز الثالث كان من نصيب الطالبة رند جمال حمارشة من مدرسة بنات يعبد الأساسية الثانية. والثالث مكرر للطالبة شيماء مرعي شواهنة من بنات سيلة الحارثية الثانوية.


والمراكز الأخرى كانت على النحو التالي:


المركز الرابع الطالبة نانسي عاصم حسني جرادات من بنات سيلة الحارثية الثانوية. المركز الخامس الطالب عبيدة نور الدين غانم من ذكور الشهيد أبو عمار الأساسية. المركز السادس الطالبة سجى نايف حريري من بنات الابراهيمين الأساسية. المركز السابع الطالبة سهير باسم عودة من بنات عرانة الثانوية. السابع مكرر الطالبة وفاء بسام عمارنة من بنات يعبد الأساسية الثالثة. المركز الثامن الطالبة لينا ماهر مساد من بنات فقوعة الثانوية. الثامن مكرر الطالب محمد خالد عتيق من ذكور برقين الثانوية. الثامن مكرر الطالبة فرات باسم رحال من بنات كفر دان الأساسية .المركز التاسع الطالبة هديل مفيد خالد عامر من عابا الثانوية المختلطة. المركز العاشر الطالبة روند عمر عواد من بنات الماليزية الأساسية. العاشر مكرر الطالبة أصالة مصطفى عبيدي من بنات برقين الثانوية. العاشر مكرر الطالبة روان حسن قبها من بنات برطعة الثانوية. العاشر مكرر الطالب فارس خالد أبو بكر من ذكور الشهيد عز الدين القسام الثانوية.


,



18/03/2013