مديريتا التربية والتعليم والحكم المحلي في جنين تناقشان سبل التعاون والتواصل   







قام فريق من مديرية التربية والتعليم في جنين بزيارة مديرية الحكم المحلي في المدينة لمناقشة سبل التعاون في المشاريع التي يتم تنفيذها في مدارس المديرية وتتطلب تعاونا من مديرية الحكم المحلي لانجازها.


ضم الفريق كلا من رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية علا القاسم ومشرف الإدارة والاقتصاد أسعد حبايب، ومعلما الإدارة رشا أبو الرب ورامي أبو الرب. وكان في استقبالهم كلا من مدير عام الحكم المحلي في جنين رائد مقبل والمدير المالي وليد استيتي.


في بداية الاجتماع عبر فريق مديرية التربية عن اعتزازهم بالشراكة بين التربية والتعليم والحكم المحلي في كثير من الأمور التي تسهم في دعم العملية التعليمية، حيث الدور الواضح للمجالس البلدية والقروية في دعم المدارس ومساندتها الأمر الذي يسهم في خدمة الطلبة وتهيئة الأجواء التربوية المناسبة لتلقي العلم والمعرفة.


ثم قام مشرف الإدارة والاقتصاد أسعد حبايب بتقديم شرح مفصل عن المشاريع التي تعمل عليها المدارس بالشراكة مع مؤسسات الحكم المحلي مثل التدقيق الاجتماعي والذي يرتكز على الشفافية والنزاهة والمساءلة، والتي تستدعي تعاونا وتسهيلات من المجالس البلدية والقروية لتقديم المعلومات اللازمة للطلبة للعمل عليها.



وأبدى مدير عام الحكم المحلي رائد مقبل استعداده للتعاون مع مديرية التربية والتعليم بتزويد الطلبة بما يلزم من معلومات، من خلال الإيعاز للمجالس البلدية والقروية بتسهيل مهمة الطلبة والتعاون معهم.




,



24/03/2013