تربية جنين تشارك المجتمع المحلي في تأبين المربية آمال مقبل   







شاركت مديرية التربية والتعليم/ جنين ممثلةً بالنائب الفني السيد طارق علاونة مديرة ومعلمات مدرسة بنات بيت قاد الثانوية في تأبين المربية الفاضلة آمال مقبل قدسية سكرتيرة المدرسة ،والتي انتقلت إلى رحمة الله تعالى إثر الحادث المؤسف الذي وقع للمعتمرين الفلسطينيين عند الحدود الأردنية أثناء عودتهم من الديار الحجازية منتصف هذا الشهر.


حضر حفل التأبين كل من رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم علا القاسم، ورئيس بلدية مرج ابن عامر عدنان أبو الرب وأعضاء البلدية، ومديرو المدارس المجاورة وذوي الفقيدة ولفيف من المجتمع المحلي في قرية بيت قاد.


قدم النائب الفني السيد طارق علاونة لذوي الفقيدة وطاقم مدرسة بنات بيت قاد الثانوية تعازي كافة الأسرة التربوية بوفاة مربية فاضلة كان لها بصماتها في المسيرة التربوية خلال سنين عملها وتركت أثراً طيبا في نفس كل من تعامل معها. كما شكر علاونة مديرة المدرسة وهيئتها التدريسية والمجتمع المحلي في بيت قاد على هذه اللفتة الطيبة التي كان لها وقع طيب في نفوس أبناء الفقيدة وذويها.


كما تحدث كل من رئيس بلدية مرج ابن عامر عدنان أبو الرب، ومديرة المدرسة سحر ندى والمعلمة نسمة نصار ومجموعة من طالبات المدرسة. حيث أجمع المتحدثون على أن فقدان المربية آمال وغيرها من المعتمرين الفلسطينيين يعد مصاباً جلل. مقدمين التعازي لذوي الشهداء المعتمرين. كما تحدثوا عن مناقب الفقيدة وعلاقتها بطالباتها وزميلاتها.



وفي كلمة ذوي الفقيدة قدم د. هيثم ورداني الشكر لكافة أطياف المجتمع الفلسطيني وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس، والمجتمع الأردني الشقيق حكومةً وشعباً على ما قدموه من واجب العزاء بالمعتمرين الشهداء وعلاج المصابين منهم، وما بذلوه من جهود جبارة في تخفيف وقع هذا الحادث الأليم. كما شكر المدرسة ومديرية التربية على هذا التأبين الذي يجسد معاني الأخوة والترابط والعرفان بالجميل.


وفي نهاية التأبين تم تقديم درع تقديري للفقيدة تسلمه ابنها ذيب قدسية.



,



01/04/2013