تربية جنين تتفقد المخيمات الصيفية   







في إطار الاطلاع على سير العمل في المخيمات الصيفية ومتابعة أداء القائمين عليها والالتقاء بالطلبة والمعلمين المنشطين قام اليوم النائب الفني لمديرة التربية والتعليم في جنين طارق علاونة يرافقه رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب بتفقد المخيمات الصيفية التي تعقدها المديرية في مدارسها.


وخلال زيارته التفقدية للمخيمات نقل علاونة تحيات مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، مؤكداً على أن هذه المخيمات تندرج ضمن سياسة وزارة التربية والتعليم في تفعيل الأنشطة الطلابية وخاصة المخيمات الصيفية، وتأتي استكمالاً للدور التربوي الذي تضطلع به المدرسة. كما تضفي المخيمات جواً من الترفيه يسهم في التخلص من الضغوطات والأعباء النفسية التي يعيشها الطلبة خلال العام الدراسي، إضافةً إلى أنها تسهم في بناء وصقل شخصية الطالب المشارك في عدد من المهارات ، وتعزز القيم الإيجابية لديه ومنها الانتماء والمواطنة والتعاون واحترام الآخر وغيرها من القيم.


ودعا علاونة إلى ضرورة الإكثار من إقامة المخيمات الصيفية وخاصة التخصصية منها والتي تلبي حاجات مختلف الطلبة المشاركين. وفي نهاية جولته شكر علاونة الطاقم التربوي القائم على هذه المخيمات ممثلاً بقسم النشاطات الطلابية في المديرية والمعلمين المنشطين المشاركين فيها.


وبدوره أكد رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب أنه وفقا لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية تم تنفيذ أربع عشر مخيما صيفيا سبع منها للإناث وسبع أخرى للذكور تشمل أنشطة فنية ورياضية وثقافية ودرامية متنوعة. وتعقد المخيمات الصيفية هذا العام في مدارس بنات جلبون الأساسية، بنات جلقموس الأساسية، بنات فاطمة خاتون الأساسية، بنات برطعة الثانوية، بنات يعبد الأساسية الأولى، بنات زبوبا الثانوية، بنات عانين الأساسية، ذكور اليامون الأساسية الأولى، ذكور سيلة الحارثية الأساسية الثانية، ذكور جنين الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية الأولى، ذكور الطرم الثانوية، وذكور الطيبة الأساسية.






,



02/09/2012